الشريط الاخباريسورية

مقتل إرهابيين سعوديين وأردنيين بالمليحة وضبط نفق بعمق10 أمتار في حرستا

تمكنت وحدات الرصد والمراقبة في الجيش العربي السوري من ضبط نفقا في حرستا يبلغ عمقه حوالي 10 أمتار  استخدمه الإرهابيين في تحركاتهم  ونقل أسلحتهم، وقضت على من بداخله.

إلى ذلك  نفذت وحدة مكافحة الإرهاب عملية محكمة تمكنت من خلالها من القضاء على الإرهابي محمد عمرين متزعم ما يسمى  مجموعة “لواء البراء” وقتل جميع عناصرها في زملكا، ترافق ذلك مع اشتباك جرى بين وحدة ثانية من الجيش ومجموعة إرهابية الى الشرق من حي جوبر أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين من بينهم ممدوح الرفاعي.

وفي مدينة عدرا العمالية السكنية قال مصدر عسكري: إن تم القضاء على عدد كبير من الإرهابيين بعملية عسكرية مباغتة  في الجزيرة التاسعة من المدينة، في حين سقط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب في مزارع عالية بمنطقة دوما منهم راتب معيكة.

وعلى محور المليحة باتجاه شركة تاميكو لصناعة الادوية بالغوطة الشرقية تم القضاء على عدد من إرهابيي جبهة النصرة من جنسيات عربية من بينهم إرهابي سعودي يدعى أبو السراقب وآخر أردني يلقب أبو طلحة كما تم تدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي في حين دكت وحدات من الجيش وقواتنا المسلحة الباسلة تجمعات وأوكارا لإرهابيي جبهة النصرة ودمرت لهم آليات في سلسلة من العمليات المركزة في منشية خان الشيح والعباسة وشارع نستله وقضت على بعضهم منهم عبدو الحشاش.