رياضة

الدون رونالدو: فوزنا بدوري الأبطال جعل موسمنا استثنائياً

عمت سعادة عارمة لاعبي ريال مدريد الاسباني عقب تتويجه بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخ النادي، وسيما البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال رونالدو: “كان الوقت للاستمتاع بهذا اللقب الذي كنا نطمح إلى الظفر به منذ فترة لا ديسيما (العاشرة). إنه عام استثنائي على المستوى الجماعي، أحرزنا كأس إسبانيا ثم دوري أبطال أوروبا وتوجت هدافاً للمسابقتين”.

وأضاف  الدولي البرتغالي “أشعر بأنني لست في قمة لياقتي البدنية ولكن يجب خوض مثل هذه المباريات النهائية. كنت أرغب دائماً في المشاركة حتى عندما لا أكون في قمة لياقتي بنسبة 100%، كنت أرغب في اللعب وتقديم أفضل ما لدي. الفريق كان جيداً جداً وسجلت هدفاً من ركلة جزاء وبالتالي فأنا سعيد جدا”.

كما عبر الفرنسي كريم بنزيمة عن فرحته وقال: “أنا سعيد جداً وفخور جداً، مشاعري لا توصف، أنا فخور بمشوارنا هذا الموسم حيث قدمنا مباريات كبيرة. كنا نعرف بأن مهمتنا ستكون صعبة أمام أتلتيكو مدريد ولكننا لم نستسلم ونجحنا في التسجيل في النهاية”.

وتابع الدولي الفرنسي”وقعت عقدي مع ريال مدريد من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، ونجحنا في ذلك وفي موسمي الخامس مع النادي وأنا فخور بذلك. كان لدينا فريق كبير أيضاً في السنوات الماضية ولكن لم يحالفنا الحظ على الأرجح”.