منوع

شكل أذنك يحدد شخصيتك

لا شك أن شكل الأذن يختلف من شخص إلى آخر، إلا أن لأذن الإنسان دلالات خاصة للغاية، والتي تؤثر إلى حد كبير على بعض السمات الشخصية له.

وهناك دراسات عديدة أشارت الى أن الأذن المثالية هي تلك التي تقع ضمن خطين متوازيين مع الخط الوهمي المار من منتصف الأنف، دون أن تعلوا عن خط الحاجب أو تنخفض عن مستوى الخط العرضي للأنف، فمثلاً إذا ارتفعت الأذن عن مستوى الحاجب فإن ذلك يدل على أن الإنسان هو شخصية حاذقة.

وأوضحت الدراسات أنه في حالة أن تكون الأذنان مستديرتين فإن صاحبهما غالباً ما يكون شخصية إيجابية ذا علاقات اجتماعية قوية مع الآخرين، وهو محب للخير ويفضل مساعدة الآخرين دون النظر للمقابل، كما تعبر عن حب الرومانسية، بالإضافة إلى حب هذه الشخصية إلى لفت الأنظار من خلال أناقتها وذوقها العالي.

أما الأذن الطويلة بعض الشيء فتدل على أن صاحبها شخصية ذكية تتمتع بالذكاء والنباهة والجاذبية، وهو يسعى دائماً إلى فهم الأمور من حوله بطريقة صحيحة، في حين أن الإنسان الذي يمتلك أذناً تبرز بوضوح عن خط الصدغ، فإنها تدل على شخصية ملتزمة دائماً وعاقلة ويسيطر العقل على العاطفة لديها دائماً.

أما الأذن العادية التي يقع مكانها على عظمة الصدغ دون بروز، فهي تدل على إنسان ذي شخصية عادية تتمتع بذكاء شديد وفطنة وقدرة على التحليل والفهم السريع، في حين تدل الأذنان الصغيرتان على شخصية تعتمد على نفسها ولا تثق كثيراً في الآخرين وتتمتع بمواهب كثيرة، أشهرها تذوق الجمال وحب الطبيعة والحديث الجذاب.