رياضة

دي ماريا يعود لتدريبات المنتخب الأرجنتيني

يبدو أن مشاركة أنخل دي ماريا مع منتخب الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل 2014 المقرر الأحد ضد ألمانيا، غير مستبعدة بعد أن عاود تمارينه لكن بشكل منفرد.

وخاض المنتخب الأرجنتيني حصة تمارين خفيفة يوم الجمعة في “سيداد دو غالو” قرب بيلو هوريزونتي خلف أبواب موصدة قبيل سفره إلى ريو دي جانيرو لخوض المباراة النهائية على ملعب “ماراكانا”.

ويعاني لاعبو الأرجنتين من الإرهاق بعد اضطرارهم لخوض شوطين إضافيين ضد هولندا في نصف النهائي (فازوا بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما صفر-صفر).

وذكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن الظهير الأيسر ماركوس روخو الذي تعرض لإصابة في ساقه خلال المباراة ضد هولندا، اتبع برنامجاً تدريبياً خاصاً كإجراء احترازي.

أما دي ماريا الذي غاب عن نصف النهائي بعد أن أصيب في الدقيقة 33 من مباراة الدور ربع النهائي ضد بلجيكا (1-صفر)، فخاض “تمارين محددة من أجل التعافي تضمنت الركض مع الكرة” بحسب الاتحاد الأرجنتيني الذي أضاف أنه “يواصل تحسنه”.

وسجل دي ماريا هدف فوز الأرجنتين على سويسرا في الدور الثاني (1-صفر بعد التمديد) وتم تعويضه ضد هولندا بإنزو بيريز.

ولم يحدد طبيب المنتخب دانيال مارتينيز الأحد الماضي إذا كان مشاركة دي ماريا مع المنتخب قد انتهت عند الدور الثاني أو أنه سيتمكن من التعافي في الوقت المناسب لخوض النهائي الأول لبلاده منذ 1990.