رياضة

لويس أنريكي: ميسي مازال أفضل لاعب بالعالم

قال مدرب برشلونة الاسباني لويس انريكي في أول مؤتمر صحفي له بعد العودة للعمل استعداد للموسم القادم ، على انه لا يملك اي شكوك حول أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال أفضل لاعب في العالم.

إذ قال:” أمل أن أحقق الاستفادة القصوى من كل اللاعبين و أقوم بعملي كما يحب ، ميسي بالنسبة لي لا يزال الأفضل في العالم.. نيمار وميسي مع لويس سواريز ؟ أنا سعيد جدا ، برشلونة يملك أفضل اللاعبين في العالم في خط الهجوم..”

حول تشافي..”كان لي محادثة مع تشافي. لا تزال المسألة مفتوحة. لديه عقد مع برشلونة ، ونحن سنكون سعداء باستمراره معنا ، على الرغم من أن المسألة تعتمد على موافقة الجانبين..”

حول ألفيس..” سوف أتحدث إليه قريبا ، نريد أن نرى ما هي طموحاته المستقبلية..”

عن ماسكيرانو..” أحب اللاعبين مثل خافيير الذين يملكون القدرة على اللعب في مجموعة من المراكز. أين سيلعب الموسم القادم ؟ سوف نرى قريبا.”

عن تغيير خطة اللعب..” لا نريد أن يكون أسلوب لعبنا مكشوف ، إذا تطلب هذا تغيير الخطة سوف نفعل..”

الحارس الأساسي؟ إذا كنت تقصد أول مباراة بالموسم (الودية) فهو سيكون ماسيب لأني أعرفه جيدا .. سنرى لاحقا”عن سوق الانتقالات:” الدفاع لم يعد أولوية ؟ لا لا ، نحن نعمل على ذلك الآن ، نريد أن يكون لدينا 4 قلوب دفاع ويجب علينا تغطية هذا المركز.. الموضوع ليس سوبر ماركت تدخل وتشتري من تشاء وتخرج ، هناك الكثير من الأمور يجب التفكير بها..”