الشريط الاخباريسلايدسورية

مسيرات في المدن السورية.. خطاب القسم جسد آمالنا بانتصار سورية وشعبها

خرجت اليوم الأربعاء مسيرات جماهيرية حاشدة في العديد من المحافظات، احتفالاً بأداء الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري لولاية رئاسية جديدة، وتعبيراً عن الدعم والتأييد للقيادة السورية في مواجهة الإرهاب والحرب على سورية.

وعبر المشاركون في الفعالية الوطنية التي أقامتها جامعة تشرين بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في اللاذقية، عن أملهم بانتصار سورية على الإرهاب بفضل بطولات الجيش والقوات المسلحة، مؤكدين أن ثقتهم المطلقة وإيمانهم بقدرة الرئيس الأسد على قيادة سورية في المرحلة الراهنة نحو الأمن والأمان والاستقرار وإعادة البناء.

وتضمنت الفعالية حفلا موسيقيا لفرقة “صدى شرقي” التابعة لفرع اتحاد الطلبة عزفت خلالها الفرقة مجموعة أغان وطنية تمجد الوطن وبطولات الجيش والقوات المسلحة والشهيد.

وفي السويداء أكد المشاركون في المسيرة التي نظمها فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء، دعمهم لما تضمنه خطاب القسم الذي رسم الملامح العامة لسورية المتجددة.

وأشار المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام مقر فرع شبيبة الثورة بالسويداء وصولا إلى مقر فرع حزب البعث العربي الاشتراكي، إلى أن خطاب القسم هو خطاب نصر كل السوريين على الإرهاب وتأكيد على إرادة الشعب السوري في دحر الإرهابيين المرتزقة وتحقيق الأمن والأمن وإعادة البناء والاعمار والمضي نحو مستقبل مزدهر ومشرق لسورية العزة والمجد والكرامة والسيادة الوطنية.

وفي طرطوس أكد عدد من أبناء محافظة طرطوس أن أداء السيد الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري لولاية رئاسية جديدة اليوم هو إعلان لانتصار سورية وشعبها ودماء شهدائها على كل القوى الغربية والصهيونية وعملائهم.

وأشاروا خلال حشد جماهيري أمام مبنى مديرية الصحة إلى أن الخطاب أعطى السوريين الإرادة والعزيمة لإعادة إعمار الوطن ليبقى حرا أبياً يقف بوجه كل من يريد تدميره.