رياضة

بكل قوة.. غاريث بيل جاهز للموسم الجديد

بدأ الويلزي غاريث بيل نجم هجوم ريال مدريد الإسباني الفترة الإعدادية الحالية للموسم المقبل بكل قوّة وبشكل مغاير عما كان عليه قبل انطلاق الموسم الماضي عندما كان يستعدّ للانتقال من توتنهام الإنكليزي إلى صفوف النادي الملكي.

واستطاع بيل الذي يعدّ أفضل لاعبي ريال مدريد في بطولة الكأس الدولية الودية أن يصل إلى قمّة مستواه بدنياً وفنياً قبل انطلاق الموسم الجديد بسبب عدم اشتراكه في نهائيات كأس العالم 2014 بالإضافة إلى  استمتاعه بعطلة امتدّت من 25 أيار وحتى 14 تموز.

وتمكّن بيل من تنفيذ برنامج الارتقاء باللياقة البدنية بنجاح سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

يذكر أن بيل أثناء استعداده للانتقال إلى صفوف ريال مدريد العام الماضي لم يشارك تقريباً إلا في مباراة واحدة من المباريات الودية التجريبية لتوتنهام التي سبقت انطلاق الموسم الجديد، وخاض تدريباته بشكل فردي بعيداً عن الفريق.

وكان للفترة الإعدادية السيئة التي خاضها بيل في الموسم الماضي أثر سيئ على بداية مشواره مع فريقه الجديد وعلى انصهاره وانسجامه مع باقي زملائه.

ورغم ذلك، اختتم بيل الموسم الماضي بشكل يسترعي الانتباه، حيث تمكّن من صناعة 17 هدفاً وإحراز 22 آخرين من بينها أهداف سجّلها فريقه في نهائي بطولتي كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا اللاتي حسم الريال لقبهما  لصالحه في ذلك الموسم.