الشريط الاخباريسورية

مصدر عسكري: اصابات مباشرة في إستهداف أوكار الإرهابيين بريف درعا

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهدافها لأوكارهم وتجمعاتهم في عدد من أحياء وبلدات وقرى في درعا وريفها.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين شمال جامع بلال الحبشي على شارع الأردن وفي حي سجنة القديم وبناء القصر الأسود في حي البجابجة بدرعا البلد وحققت في صفوفهم إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر إن وحدة أخرى من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في محيط منشرة الحجر غرب عتمان وفي بلدة الجيزة وعلى طريق قيطة/انخل وفي بلدة معربة وبالقرب من خزان المياه في بلدة اليادودة بريف درعا. كما استهدفت وحدة من الجيش تجمعا للإرهابيين في بلدة انخل بريف درعا وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية.

في هذه الأثناء دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للإرهابيين شمال بلدة عتمان بريف درعا كانوا يستخدمونها كمنطلق لاعتداءاتهم الإرهابية على المواطنين وصادرت عتادا وذخيرة ومعدات تستخدم في المتفجرات.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت 5 أوكار للإرهابيين في منطقة المناشر شمال بلدة عتمان بريف المحافظة وصادرت عتادا وذخيرة ومعدات تفجير كان الإرهابيون تركوها قبل فرارهم من المنطقة.