سورية

إحباط محاولات تسلل إرهابيين للقرى الآمنة في ريف حمص الشرقي

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين بينهم جنسيات غير سورية خلال استهداف تجمعاتهم في عدد من قرى ريف حمص ودمرت لهم آليات وذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكر مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في قرية الهبرة الغربية ومسعدة بريف حمص الشرقي قضت على عدد منهم ودمرت أربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

وأحبطت وحدات من الجيش محاولتي إرهابيين التسلل باتجاه بساتين الوعر ومن قرية غجر أمين باتجاه قرية كفرنان على اتجاه جبورين أم شرشوح وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت عربة وجرافة بمن فيهما.

وقضت وحدة من الجيش على عدد من الإرهابيين في أم شرشوح وقرية الطيبة بمنطقة الحولة بريف حمص ودمرت سيارة لهم بمن فيها شرق جسر الطيبة بينما أوقعت وحدة أخرى من الجيش عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرية الزعفرانة جنوب حسياء وبالقرب من معمل الكبريت بالرستن بينهم يحيى الأشتر متزعم مجموعة إرهابية.

واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين في وادي المير بريف القصير الجنوبي وقضت على عدد منهم من بينهم الفلسطيني سالم عمر الشامي كما دمرت شاحنة وسيارة محملة بالإرهابيين والذخيرة وعربة مزودة برشاش ثقيل بقرية رسم حميدة.