رياضة

بيكيه وألبا يعودان لقائمة برشلونة في دوري الأبطال

عاد المدافعان جيرارد بيكيه وجوردي ألبا، الغائبان عن الفوز الساحق بسداسية بيضاء على غرناطة يوم السبت، إلى قائمة برشلونة التي أعلنت اليوم الأحد لمواجهة بعد غد الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد انتصار ملعب كامب نو السبت، تدرب الفريق الكتالوني الأحد بمدينته الرياضية، قبل أن يعلن المدير الفني لويس إنريكي قائمة الفريق التي ستسافر إلى باريس، وخلت من المدافعين مارتين مونتويا والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وضمت قائمة مباراة باريس كلا من: كلاوديو برافو وتير شتيجن وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرخيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وبدرو رودريجيز وأندريس إنييستا وليونيل ميسي ونيمار وخافيير ماسكيرانو ومارك بارترا ودوجلاس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وأدريانو وداني ألفيش وماتيو وساندرو ومنير الحدادي.

وسيتدرب برشلونة بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، قبلها يحضر لويس إنريكي ولاعبه ماتيو مؤتمرا صحفيا، يعقب آخر للمدير الفني للنادي الباريسي لوران بلان ولاعبه البرازيلي ماكسويل، ظهير برشلونة السابق.

يذكر أن الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة قد أسفرت عن فوز برشلونة على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف، فيما تعادل باريس سان جيرمان على ملعب أياكس الهولندي بهدف.