رياضة

بايرن ميونخ يكتسح بريمن بسداسية نظيفة

وجّه بايرن ميونيخ، حامل اللقب، إنذاراً شديد اللهجة إلى روما الإيطالي بفوزه الساحق على ضيفه فيردر بريمن 6-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على “آليانز أرينا”، أكّد بايرن ميونيخ استعداده الجيد لمواجهة مضيفه روما الثلاثاء المقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، باكتساحه ضيفه فيردر بريمن بسداسية نظيفة سجّل أربعة منها في الشوط الأوّل.

وبكّر فريق المدرّب الإسباني جوسيب غوارديولا بالتسجيل عبر قائده فيليب لام من تسديدة قوية من نقطة الجزاء إثر تمريرة من توماس مولر (20).

وعزّز لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو تقدّم الفريق البافاري بعد 7 دقائق من ركلة حرّة مباشرة انبرى لها بيمناه (27) مفتتحاً رصيده التهديفي مع بايرن ميونيخ منذ انتقاله إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وحصل بايرن ميونيخ على ركلة جزاء في الدقيقة 42 إثر عرقلة توماس مولر داخل المنطقة من المدافع سيباستيان برودل فانبرى لها مولر بنفسه مسجّلاً الهدف الثالث (43).

وأضاف ماريو غوتسه الهدف الرابع، عندما تلقّى كرة من النمسوي دافيد آلابا فسددها داخل المرمى (45).

وسجّل لام الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه من تسديدة قوية من داخل المنطقة إثر تمريرة من الدولي السويسري جيردان شاكيري (79)، قبل أن يحذو حذوه غوتسه بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والسادس في الدقيقة 86.

وعزّز النادي البافاري موقعه في الصدارة برصيد 20 نقطة معمّقاً جراح فيردر بريمن، الذي تجمّد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير.