رياضة

منتخبا الوطني يلاقي ماليزيا واندونيسيا ودياً

كشف موفق فتح الله المدير الإداري للمنتخب السوري لكرة القدم بأن المنتخب سيواجه ودياً منتخبي ماليزيا واندونيسيا في الحادي عشر والرابع عشر من الشهر القادم .

أضاف فتح الله: المواجهتان ستكونان ضمن أيام الفيفا ونسعى لتحقيق نتائج جيدة لتحسين مركزنا في تصنيف الفيفا الشهري والجهاز الفني للمنتخب بقيادة مهند الفقير وجه الدعوة لثلاثين لاعب على أن يصطحب معه 21 لاعب فقط وذلك بحسب جاهزية المدعوين .

وقال: جميع المدعوين للمواجهتين هم من المحترفين في الخارج باستثناء حارس المرمى إبراهيم عالمة وسيكون ضمن المدعوين المهاجم سنحاريب ملكي المحترف مع نادي قاسم باشا التركي بعد طي عقوبته كما تمت الدعوة للمهاجم عبد الفتاح الأغا هداف فريق وادي دجلة المصري .

وختم فتح الله حديثه بالقول: هناك جهود كبيرة يبذلها اتحاد الكرة لتامين مباريات ودية للمنتخب بهدف بقائه بأتم الجاهزية والانسجام للمشاركات القادمة وخلال الأيام القادمة سأتوجه مع الفقير للعاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور ورشة العمل لتقييم وتحليل نهائيات كأس العالم التي اختتمت في البرازيل ووضع توصيات ومقترحات لتطوير الكرة الآسيوية بشكل عام والورشة ينظمها الاتحاد الدولي ( الفيفا ) بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والاتحاد الآوقيانوسي