رياضة

رودجرز مدرب ليفربول مستاء جداً من تصرف بالوتيلي

اتّخذ مشوار ماريو بالوتيلي غير الموفّق مع ليفربول منحى أسوأ ضد ريال مدريد الأربعاء بعدما أقدم بطريقة غريبة على تبديل قميصه بين الشوطين في تصرّف لم يسعد مدرّبه بريندان رودجرز.

وبينما كان ليفربول متأخّراً على أرضه 3-0 أمام حامل اللقب المتألق رصدت كاميرات التلفزيون بالوتيلي وهو يتبادل قميصه مع بيبي مدافع ريال في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس في حركة بدت سابقة لأوانها.

وحين سُئل عن الواقعة في مقابلة تلفزيونية قال رودجرز الذي استبدل مهاجمه الإيطالي غير الفعّال في بداية الشوط الثاني لأسباب خططيّة إنّه لم يعجب بالتصرف وإنّه سيتعامل مع الموقف.

وقال رودجرز الذي تعامل مع موقف مماثل ذي صلة بتبديل القمصان بين لاعبه مامادو ساكو ومهاجم تشيلسي السابق صامويل إيتو في كانون الأول الماضي “هذه أول مرة أسمع بهذا الأمر.. لكن إن كان هذا قد حدث فإنّه لا يعجبني.

“هذا شيء لا أحب رؤيته.. رأيت هذا يحدث في مسابقات دوري أخرى ودول أخرى وهذا بالتأكيد لا يحدث هنا ولا ينبغي أن يحدث.”

وأضاف: “بالنسبة لي، إن أردت القيام بهذا يمكنك القيام به في نهاية المباراة.”

وتابع: “كانت لدينا واقعة العام الماضي مع لاعب وتعاملنا مع الموقف.. وإن كان هذا ما حدث فسنتعامل معه.”

ولم يكن رودجرز مرة أخرى راضياً عمّا قدمه بالوتيلي الذي لم ينجح في هز الشباك لليفربول في ست مباريات بالدوري منذ انتقاله مقابل 16 مليون جنيه استرليني ولا يزال واضحاً افتقاده للثقة.

وقال المدرب: “استبدلته لأسباب خططية بحتة. شعرت بأنّنا نحتاج لمزيد من الفعالية ولشخص قادر على الاختراق من المنتصف وإبقاء مدافعيهم متأخّرين. شارك آدم لالانا وقام بعمل جيّد جداً.”

من جهة أخرى، أعرب رودجرز عن صدمته من الهزيمة القاسية أمام الملك، معلّقاً: “لقد قدّم ليفربول أداءً رائعاً في أول 22 دقيقة ثمّ فرض ريال مدريد سيطرته على مجريات الشوط”.

وأضاف: “لقد كانوا مذهلين، لعبنا الشوط الثاني بكبرياء وظهرنا بشكل رائع، اللاعبون واصلوا العطاء ولم يتوقّفوا، غير أنّنا دافعنا بشكل سيء”.

وأكّد رودجرز: “من خلال كفاءة وسرعة وإمكانات ريال مدريد يمكننا أن نعرف لماذا أصبحوا أبطالاً لأوروبا