أخبار البعث

فرع جامعة تشرين: 28 و29 الجاري لمقابلات نيل العضوية العاملة

عقدت اللجنة المركزية في فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعا مع اللجان الفرعية بخصوص مقابلات نيل شرف العضوية، حيث ستجري المقابلات يومي 28/ 29 الشهر الجاري.

وخلال الاجتماع، أكد الرفيق صلاح داوود أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي أن المرحلة القادمة تتطلب منا كبعثيين أن نكون أكثر يقظة واستعداداً لمواكبة الأحداث والتطورات الحاصلة والدخول في تنافس شريف مع بقية القوى السياسية الوطنية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد لرسم ملامح سورية الغد .. سورية المتجددة دائماً .

وأشار أمين الفرع إلى انه منذ ثلاث سنوات لم يتم إجراء مقابلات لنيل شرف العضوية العاملة نظراً للظروف التي يمر بها البلد ، وأكد على أن الإنسان البعثي يبرز في الساحة من خلال التزامه بالمهام الحزبية التي يكلف بها وهذه المهام وطنية بامتياز وهي تمتد على مجمل ساحة الوطن وليست محصورة بمكان محدد .

وأكد الرفيق أمين الفرع بأن رفاقنا في الحزب سيبقون دوما الرديف الأساس للجيش العربي السوري يعملون يداً بيداً لتخليص سورية من الإرهاب والإرهابيين وبنفس الوقت سيستمر طلابنا في الجامعات بالتعلم لنيل المعرفة والعلوم التي تمكنهم من المساهمة في بناء الوطن الموحد والذي يضم كل أبناء سورية .

وكان الدكتور طرفه شريقي رئيس مكتب التنظيم الفرعي قد افتتح الاجتماع مشيداً بدور الحزب وإنجازاته ومواقفة الوطنية ، وأشار إلا أن المقابلات ستتم يومي 28/29 من هذا الشهر في مقرات الشعب الحزبية، وأكد على انه لايحق لأحد لم يثبت عضويته التقدم للمقابلات وبأنه تم تبليغ جميع الرفاق بموعد المقابلات، وعلى أن الأسئلة ستتضمن أسئلة من الثقافة العامة ، ومن الثقافة السياسية ، ومن المؤتمرات القومية والقطرية والدستورية ، ومن النظام الداخلي .

وختم الرفيق شريقي مؤكداً استمرار الالتزام بنهج البعث ومسيرة الإصلاح والتطوير التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد للوصول بسورية إلى شاطئ الأمان, وتحقيق النصر على أعدائها .

حضر الاجتماع أيضا الرفيقة سلوى محمد رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي، والرفيق جورج أسبر رئيس مكتب النقابات والعمال الفرعي، وأمناء الشعب الحزبية الثلاث، ورؤساء لجان الإعداد فيها, خصص لمناقشة التحضيرات لمقابلات نيل شرف العضوية العاملة .

 

البعث ميديا || فرع جامعة تشرين – قسم الإعلام