رياضة

ماتيو يغيب عن صفوف برشلونة ثلاث أسابيع للإصابة

يغيب الفرنسي جيريمي ماتيو مدافع نادي برشلونة لكرة القدم لفترة تتراوح بين أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للإصابة في العضلة الخلفية للساق اليمنى.

وذكر الجهاز الطبي للفريق الكتالوني اليوم أن المدافع الفرنسي أصيب أمس في مباراة سلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وسيغيب عن لقاء أياكس أمستردام الهولندي في بطولة دوري الأبطال الأوروبي وألميريا السبت المقبل في إطار الجولة الـ11 من الليجا.

وستجعل فترة التوقف للمباريات الدولية في الأسبوع التالي، البرسا لا يعود للمنافسات حتى 22 نوفمبر/تشرين ثان المقبل عندما يستقبل إشبيلية على ملعب كامب نو بمشاركة ماتيو، الذي سيكون قد تعافى على الأرجح.

وتدرب أبناء المدرب لويس انريكي عقب الخسارة غير المتوقعة أمام سلتا فيجو بهدف نظيف، صباح اليوم استعداد للقاء أياكس في “الشامبيونزليج”.

وشارك في المران جميع اللاعبين المتاحين، فيما خضع لتدريبات خاصة الظهير الأيسر جوردي ألبا وماتيو ورافينيا ألكانتارا والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.

ويواصل لاعب الوسط أندريس إنييستا، الذي أصيب أيضا في العضلة الخلفية على ملعب سانتياجو برنابيو خلال زيارة ريال مدريد في الجولة الماضية، عملية التعافي.