الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير مستودع صواريخ ومركز تدريب «للنصرة» الإرهابي في الطيبة بريف درعا

قتل عشرات الإرهابيين وأصيب آخرين، كم تم تدمير مقرات للإرهابيين ومركز تدريب لإرهابيي النصرة في عمليات عسكرية وصفت بالدقيقة قامت بها وحدات الجيش العربي السوري في عدة مناطق من ريف درعا، حسبما أفاد مصدر عسكري.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش قضت على 23 إرهابياً من تنظيم “جبهة النصرة” في الشيخ مسكين وعدد من قرى ريف درعا الشمالي من بينهم متزعم في التنظيم بالمنطقة عبد الرحمن السدياوي الملقب أبو درداء.

كما قامت المدفعية السورية بقصف استهدف مستودعا للصواريخ ومركز تدريب لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في بلدة الطيبة بريف درعا، ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم الأردني قيس الرفيدات.

وفي محيط بلدة عتمان قامت وحدة من الجيش بمداهمة أوكار الإرهابيين في مزرعة الغزلان، وقضت على إرهابيين واعتقلت آخرين.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت آليات للإرهابيين في قصف استهدفهم في محيط الجمرك القديم وحي الابازيد بدرعا البلد.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين في بلدة دير العدس الواقعة على بعد 70 كم شمال غرب مدينة درعا ودمرت آلية مزودة برشاش ثقيل بمحيط القصر الأسود في البلدة.

إلى ذلك اعترفت التنظيمات التكفيرية في دير العدس عبر مواقعها على صفحات التواصل الاجتماعي بمقتل وإصابة عدد من أفرادها خلال عمليات للجيش العربي السوري في البلدة ومن بين القتلى محمد حسن الخطيب وحسن خليل الخطيب وعبد الحكيم الخطيب.