رياضة

دي ماتيو: لا أسعى للانتقام من تشيلسي

أكد روبرتو دي ماتيو مدرب نادي شالكه الألماني أنه لا يسعى للانتقام من ناديه السابق تشيلسي عندما يتلقي الفريقان مساء الثلاثاء في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقاد المدرب الإيطالي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر أيار من عام (2012) قبل أن ينجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي ، فيما حصل بعد ذلك على عقد لمدة عامين.

ومع ذلك فقد أقيل دي ماتيو من منصبه بعد أربعة أشهر فقط والذي أعقبه فشل في التأهل من مجموعته في دوري أبطال أوروبا، في حين المدرب البالغ من العمر (44 عاماً) يواجه تشيلسي للمرة الأولى منذ إقالته.

واعترف دي ماتيو أنه يشعر بالقلق فقط على مصير شالكه في دوري أبطال أوروبا وقال : “بصراحة، أنا لا أفكر بما حدث في ميونيخ عام (2012) ، أنا شخص ينظر إلى الأمام وليس للوراء ، أنا أعيش في الحاضر رغم أن الكثير من الناس تتذكرني قي تلك المباراة”.

وتابع بقوله : “قضيت سنوات عديدة من حياتي في تشيلسي ولا زلت أعرف الكثير من الناس الذين يعملون هناك فضلاً عن اللاعبين ، ولكن هذا شيء خاص وليس له أي علاقة بوظيفتي ، غداً سنركز على عملنا فقط وأنا ليس لدي الرغبة في الانتقام”.

وحول التأهل للدور ثمن النهائي عن المجموعة السابعة وأضاف: “تشيلسي يبقى المرشح الأوفر حظاً على رأس المجموعة ولكن كل شيء يبقى مفتوحاً ، لا زال يمكننا الحصول على صدارة المجموعة وكل شيء سيتقرر غداً ونأمل بأن نقدم أداءاً رائعاً ضد تشيلسي”.