محليات

«نسائي» الحسكة يحتفي بالتصحيح

أقام المكتب الإداري للاتحاد النسائي في الحسكة بمناسبة أعياد التصحيح المجيد حفلا جماهيريا في نادي القبة بمدينة الحسكة للتأكيد على وقوف المرأة الى جانب رجال الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير كامل تراب الوطن .

وتضمن الاحتفال كلمات باسم المنظمة وباسم أمهات الشهداء، حيث شارك في الاحتفال كل من الرفيق خلف عايد المهشم أمين فرع الحسكة للحزب والرفاق أعضاء قيادة الفرع وحشد كبير من المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحشد كبير من النساء.

وألقى الرفيق المهشم كلمة قال فيها تعيش سورية غمرة احتفالاتها بذكرى الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد الخالد حافظ الأسد باني سورية الحديثة والتي غمرت منجزاتها كل مناحي الحياة وأسس دولة المؤسسات وأهمها مؤسسة الجيش العربي السوري الذي مازال يقاتل بكل بسالة منذ ثلاث سنوات ونيف ضد الإرهاب للدفاع عن العرض والوطن.

وتابع المهشم: إن المرأة مثل الرجل لها الدور الكبير في صد المؤامرة التي تمر على القطر واستهدفت كل مفاصل الحياة, حيث كانت المرأة السورية الأخت والأم والأبنة لعناصر الجيش العربي السوري الذين استشهد منهم شباب بعمر الورود للذود عن تراب الوطن فكانت تربيتهن وتشجيعهن لهم هو الدافع الأساس في بذل الرجال الدماء على الجبهات.

البعث ميديا || الحسكة – عبدالرحمن السيد