رياضة

لوكاس سيلفا على بعد خطوة من ريال مدريد

أجرت صحيفة آس الإسبانية مقابلة مع لاعب خط وسط نادي كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا بعد المباراة التي خاضها مساء أمس الاثنين أمام فلومينينسي، ومن خلال تصريحاته ، يبدو أن اللاعب الشاب يقترب أكثر من ارتداء قميص ريال مدريد.

وصرح اللاعب البرازيلي لصحيفة آس قائلاً: “أنا سعيد جداً لكل ما يحدث في حياتي، لقد حققت الدوري البرازيلي مرتين وأنا لا زلت شاباً، لقد رأيت أنني تطورت ودخلت تاريخ هذا النادي”.

وسئل لوكاس سيلفا عن أسلوبه في اللعب، وقال: “حينما كنت طفلاً بدأت ألعب كمهاجم ثم كلاعب خط وسط هجومي حتى أنه تم اكتشافي كلاعب خط وسط دفاعي، لقد تأقلمت بشكل جيد مع هذا المركز”.

وبشأن اللعب لريال مدريد، قال: “كنت سعيداً مع الأخبار التي وضعتني في ريال مدريد وأيضاً مندهش جداً، وذلك يظهر أن العمل الذي تقوم به يتم تقييمه ليس فقط هنا في البرازيل بل أيضاً في الخارج”.

وأضاف: “حتى هذه اللحظة هي مجرد تكهنات، ولكن انتقالي إلى ريال مدريد سيكون مهم لعائلتي لأننا نحن من أبناء جوياس وهي بلدة صغيرة، انتقالي لريال مدريد سيكون بمثابة تحقيق حلم وراحة للجميع خصوصاً لعائلتي وذلك من أجل أن أرد لهم الجميل”.

وسئل عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأظهر سيلفا حماسه للعب بجانب البرتغالي، وقال: منذ الطفولة وأنا أتابع مبارياته منذ أن كان في مانشستر يونايتد والآن أكثر بسبب تواجده في ريال مدريد، إنه لا يزال يلعب بشكل رائع ويصنع التاريخ، لم أتوقع أبداً أنه في يوم من الأيام سألعب بجانبه، ولو حدث ذلك سيكون حلم يتحقق”.

وتشير آخر التقارير الواردة من الصحافة الإسبانية أن لوكاس سيلفا بالفعل سيوقع لريال مدريد في صفقة لن تتجاوز ال 15 مليون يورو.