محليات

نتيجة الأحوال الجوية.. إدارة المرور تدعو السائقين للقيادة بحذر

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في جميع المحافظات داعية السائقين الى القيادة بحذر واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح والتخفيف من السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق تفاديا لوقوع الحوادث.

وأشارت الإدارة وفقا لـ”سانا” الى ان جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة ما عدا طريق سعسع -بيت سابر- بيت تيما -كفر حور، فهي غير سالكة بسبب تشكل الجليد في حين ان جميع الطرق المؤدية الى منطقة الزبداني سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

أما في محافظة حماة فان كافة الطرق سالكة ما عدا طريق عين الكروم- القرندح- جورين- صلنفة، فهي غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد، فيما طريق شطحة- جوبة البرغال، سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وبالنسبة لمحافظة اللاذقية تضيف الإدارة بأن جميع الطرق الرئيسية والفرعية فيها سالكة ما عدا طريق صلنفة- الغاب، في منطقة الحفة فهي غير سالكة بسبب تراكم الثلوج، أما طريقا مركية- مقامات بني هاشم والقرندح- الغاب فهما سالكان بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وأوضحت إدارة المرور انه يمكن للمواطنين الاستفسار عن حالة الطرق من خلال الاتصال بها على أحد الرقمين “5411365” و”5422703″.