الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات مركزة في ريف حمص.. تدمير آليات بمن فيها من إرهابيين

أعلن مصدر عسكري أن قوات الجيش نفذت عمليات دقيقة ومركزة استهدفت معاقل الإرهابيين وجحورهم ودمرت عددا من آلياتهم في ريف حمص.

وأفاد المصدر أن الجهات المختصة دمرت بعد عمليات رصد ومتابعة لتحركات التنظيمات الإرهابية “رتل سيارات بمن فيه من إرهابيين وأسلحة وذخيرة على الطريق بين قرية محسة وبلدة مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي”.

وأشار المصدر الى أن وحدات من الجيش وجهت ضربات دقيقة على تجمعات الإرهابيين في قرية المشيرفة الشمالية “دمرت خلالها سيارتين إحداهما مصفحة” وأوقعت “قتلى ومصابين بينهم في قرى مسعدة والدويبة وسلام شرقي والطيبة وأم الريش بالريف الشرقي”.

وفي قرية رحوم أقصى الريف الشرقي تجددت الضربات على معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي بحسب المصدر العسكري الذي أكد “مقتل وإصابة العديد من أفراد التنظيم المتطرف الذين يحاولون التسلل بشكل متواصل عبر القرية إلى محافظة الرقة وبالعكس”.

وأفاد المصدر “بوقوع خسائر كبيرة في صفوف التنظيمات الإرهابية بمنطقة تلبيسة” أحد أبرز معاقل تنظيم “جبهة النصرة” في ريف حمص الشمالي مبينا أن العمليات العسكرية طالت البؤر الإرهابية المنتشرة في ناحية عقرب على الحدود الإدارية مع محافظة حماة وأسفرت “عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخيرة مختلفة العيارات كانت بحوزتهم”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين في ريفي حمص الشمالي والشرقي بينما أقرت التنظيمات التكفيرية بمقتل العديد من أفرادها من بينهم “جهاد نور الدين عبد اللطيف”.