الشريط الاخباريرياضة

منتخبنا الأولمبي يجدد فوزره على نظيره السنغافوري ودياً

جدد منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم الفوز على نظيره السنغافوري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية الثانية التي جرت بينهما اليوم في سنغافورة ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وجاء فوز منتخبنا صعبا في المباراة الثانية رغم الأفضلية الواضحة التي فرضها خلال شوطي اللقاء والفرص العديدة التي أتيحت أمام اللاعبين واستطاعوا ترجمة اثنتين منها إلى أهداف بينما ظهر المنتخب المضيف بشكل أفضل من المباراة الأولى واعتمد على إغلاق منطقته الدفاعية والتركيز على الهجمات المرتدة مستفيدا من سرعة لاعبيه.

افتتح أهداف منتخبنا اللاعب خالد مبيض في الدقيقة 16 إلا أن منتخب سنغافورة أدرك التعادل بسرعة عبر اللاعب عرفان فندي في الدقيقة 17 قبل أن يتمكن منتخبنا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 47 بهدف حمل توقيع اللاعب شادي الحموي.

وكان منتخبنا الأولمبي حقق فوزا كبيرا في المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين يوم الأربعاء الماضي وبستة أهداف مقابل هدف واحد لينهي معسكره الخارجي بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد ودون أي خسارة حيث تعادل في معسكره الأول بأندونيسيا مع المنتخب المضيف بهدف لمثله ثم فاز في الثانية بثلاثية نظيفة وفي معسكره بسنغافورة سجل فوزين مستحقين وبأداء مقنع تحت إشراف المدرب مهند الفقير.

وسيعود منتخبنا إلى دمشق لإقامة معسكر تدريبي ثم سيتوجه إلى الكويت لإقامة معسكر يجري خلاله عددا من المباريات الودية قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في آذار المقبل حيث وقع منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب اوزبكستان والهند وبنغلاديش التي تستضيف التصفيات علما أنه يتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة بالتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. عبد اللطيف نعسان- أحمد كنعان- جهاد بسمار- بشار أبو خشريف- وسام اغا- رامي عامر- عبد المنان إبراهيم- موءمن ناجي- وسيم نبهان-محمد مرمور- هائل البدري- حمد الأشقر- محمود البحر- خالد مبيض- يوسف قلفا- عبد الله الشامي- ماهر دعبول.

 

0082C85A

sana.sy_149-620x330