رياضة

بليغريني: مواجهة برشلونة ستكون مختلفة عن سابقتها

أكد مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم أن مباراة الغد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني “ستكون مختلفة” عن تلك التي خاضها الفريقان العام الماضي وأن لاعبيه سيعملون على “تجريد البلاوجرانا من الكرة”.

وقال بليغريني خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة الأوروبية “خضنا المباراة الموسم الماضي بعد لعب 19 لقاء في شهرين. الأمر مختلف هذا العام لأننا في حالة بدنية جيدة”.

وأضاف المدرب التشيلي “الأمر الأهم هو القتال من أجل الاستحواذ على الكرة، سنحاول السيطرة عليها قدر الإمكان واللعب بتركيز طيلة 90 دقيقة؛ بمعنى أن ننفذ ما نجيد فعله”.

وتابع “لا أعلم كيف هو وضعهم، لكنني واثق في أننا سنقابل برشلونة الحقيقي الذي يناضل من أجل دوري الأبطال. نمر بمرحلة جيدة؛ كان التسجيل عصيا علينا لكننا تمكننا من إحراز خمسة أهداف مطلع الأسبوع”.

وأوضح “أهم شيء غدا هو الفوز على أرضنا، لكن هذا الفريق أثبت أنه يفعل ذلك أيضا. لذا فسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية. وإذا لم يكن الفوز من نصيبنا، فالأفضل هو التعادل، وإذا كان التعادل فإن 0ء0 ستكون النتيجة المثلى”.

وأوقعت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مانشيستر سيتي الإنجليزي في مواجهة برشلونة الإسباني، وستقام مباراة الذهاب غدا بمعقل الفريق الإنجليزي (ملعب الاتحاد)، على أن تقام مباراة الإياب في 18 مارس/آذار المقبل على أرض البرسا ملعب (كامب نو).