الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل قادة لإرهابيي النصرة بعملية للجيش في مخيم اليرموك بدمشق

نفذ سلاح الجو السوري اليوم الثلاثاء عدة غارات استهدف فيها مواقع الإرهابيين في منطقة ‏المرج وبلدة ‫بيت سحم بريف دمشق، كما استهدفت الغارات تحصينات الإرهابيين في مدينة الزبداني في ريف دمشق

إلى ذلك أفادت مصادر إعلامية بمقتل أمير ” جبهة النصرة” الإرهابي ‏محمد الفوراني الملقب بـ ” ‏أبو جهاد” ومفتي الهيئة الشرعية ‏محمد الشيخ الملقب بـ “أبو الأمين” على دوار فلسطين في ‫ مخيم اليرموك بدمشق وذلك بعملية نوعية ودقيقة للجيش في المنطقة.

وذكرت مصادر ميدانية أن عمليات الجيش في بلدة كفر بطنا أسفرت عن تدمير معمل لتصنيع القذائف والعبوات الناسفة إضافة إلى سقوط قتلى بين صفوف التنظيمات الإرهابية.

وفي بلدة عربين قضت وحدة من الجيش على 3 إرهابيين قرب جامع العثمان وأصابت آخرين خلال عمليات دقيقة للجيش في دوما ومزارع عالية.

وشهد حي جوبر على أطراف الغوطة الشرقية اشتباكات متقطعة بين وحدات من الجيش وأفراد التنظيمات الإرهابية على أكثر من محور أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة بين صفوف الإرهابيين.

وعلى الطرف الجنوبي من الغوطة الشرقية اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية مسلحة في قرية بالا وانتهى الاشتباك بمقتل ثمانية إرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وفى مدينة داريا اشتبكت وحدة من الجيش مع إرهابيين شرق مقام السيدة سكينة وأوقعت عددا منهم قتلى.

إلى ذلك قال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش قضت في كمين محكم على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية ودمرت لهم ثلاث آليات أحداها مزودة برشاش متوسط في مزارع حوش الفارة وميدعا.

 

1393