رياضة

ديفيد لويز يقدم اعتذاره لجماهير تشيلسي

اعتذر ديفيد لويز مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم لجماهير فريقه القديم تشيلسي بعد الهدف الذي أحرزه أمس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تأهل فريق العاصمة الفرنسية لدور الثمانية من البطولة.

وقال اللاعب: “كانت التعبير عن الضغط كبير بالنسبة لي بعد الهدف بسبب الضغط الذي تعرض له الفريق خلال المباراة وخاصة بعد طرد ابراهيموفيتش، ولكني في النهاية اعتذر لجماهير تشيلسي وأؤكد لهم أنها لم تكن فرحة”.

وكان سان جيرمان تعادل 2/2 مساء أمس الأربعاء في إياب دور ال16 من البطولة الأوروبية بملعب “ستامفورد بريدج” في لندن ليتأهل إلى ربع النهائي بنتيجة 3/3 في مباراتي الذهاب والعودة ، بعد تعادل الفريقين 1/1 في مباراة الذهاب بباريس ، حيث تم الاحتكام إلى لائحة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقال لويز الذي سجل الهدف الأول لسان جيرمان أمس : “إنه إنجاز مذهل بالنسبة للجميع ، بالنسبة للنادي ولمدينة باريس. قدمنا أداء رائعا ، وحاولنا الفوز بالمباراة”.

وأضاف المدافع البرازيلي : “إنني سعيد بتأهلنا إلى دور الثمانية ولكن الطريق مازال طويلا أمامنا لكي نحرز لقب دوري الأبطال. علينا أن نحتفظ بواقعيتنا”.