رياضة

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً كبيراً على ضيفه توتنهام

حقق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه توتنهام اليوم الأحد في حساب المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

على ملعب أولدترافورد، انتفض مانشستر يونايتد بعد خسارته أمام آرسنال الاثنين الماضي على ملعبه في مسابقة الكأس وألحق بتوتنهام أحد منافسيه على احتلال أحد المراكز الأربع الأولى خسارة ثقيلة قوامها ثلاثية نظيفة.

وحسم مانشستر يونايتد النتيجة في الشوط الأول، وافتتح البلجيكي العملاق مروان فيلايني التسجيل إثر تمريرة أمامية متقنة من مايكل كاريك سددها زاحفة بيسراه بعيداً عن مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس (9).

وسرعان ما أضاف كاريك الهدف الثاني بكرة رأسية في الزاوية البعيدة (19)، ثم اختتم واين روني الأهداف بعد مجهود فردي رائع انفرد بعده بحارس توتنهام وسجل في مرماه (34).

وقدم مانشستر يونايتد الذي غاب عنه جناحه الأرجنتيني أنخل دي ماريا لإيقافه إفضل عرض له هذا الموسم دفاعياً وهجومياً ولم يترك المجال أمام توتنهام لفرض إيقاعه، حتى أن الحارس الإسباني دافيد دي خيا كان متفرجاً طوال الدقائق التسعين تقريباً.

ورفع يونايتد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن جاره مانشستر سيتي الثاني، فيما بقي توتنهام سابعاً بـ 50 نقطة.