الشريط الاخباريسورية

ضربات محكمة على أوكار الإرهابيين وتدمير آلياتهم بمن فيها في دير الزور

وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات محكمة على أوكار ومعاقل تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة دير الزور وريفها أدت إلى إلحاق خسائر كبيرة في صفوفه ومقتل العديد من أفراده.

وأعلن مصدر عسكري أن عمليات الجيش أدت إلى “مقتل العديد من إرهابيي “داعش” وتدمير آلياتهم في البوكمال” قرب الحدود السورية العراقية حيث يتخذ التنظيم الإرهابي من المنطقة معقلا له ومنطلقا لشن هجماته الإرهابية على الأهالي.

وأضاف المصدر أن ضربات الجيش على تجمعات التنظيم الارهابي في ناحية الموحسن شرق دير الزور بحوالي “20” كم أدت إلى “سقوط العديد من أفراده قتلى ومصابين وتدمير عدة آليات بمن فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة”.

إلى ذلك واصلت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في أجزاء مدينة دير الزور المحاصرة و”قضت على العديد من أفراده ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في حارة الدرج والشراع الجامعي”.

ويوم أمس أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها الكاملة على مزرعة المالحة جنوب دير الزور بنحو 20 كم على طريق دير الزور تدمر بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في المزرعة.