رياضة

إنتر ميلان في مواجهة صعبة أمام فولسبورغ

يبدو فولفسبورغ الألماني مرشحاً لتعميق جراح مضيفه انتر ميلان الايطالي عندما يتواجه معه اليوم الخميس في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.

على ملعب “جوسيبي مياتزا”، يعول انتر ميلان على سجله القاري المميز بين جماهيره من أجل تعويض خسارته ذهاباً في ألمانيا 1-3 في مباراة تقدم خلالها عبر الارجنتيني رودريغو بالاسيو قبل ان تهتز شباكه بثلاثة اهداف للبرازيلي نالدو والبلجيكي كيفن دو بروين (ثنائية).

ولم يذق انتر ميلان، المتوج باللقب أعوام 1991 و1994 و1998 تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي، طعم الهزيمة قارياً في مبارياته الـ11 الأخيرة على أرضه كما حافظ على نظافة شباكه في أربع من المباريات الخمس التي خاضها على أرضه في المسابقة هذا الموسم.

لكن مهمة “نيراتزوري”، الساعي إلى انقاذ موسمه بعد ان خرج من مسابقة الكأس المحلية وفقد الامل منطقيا باحتلال احد المراكز الثلاث الاولى المؤهلة إلى دوري الأبطال كونه يحتل المركز السابع في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن لاتسيو الثالث، لن تكون سهلة على الاطلاق في مواجهة فريق لم يخسر في أي من مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة خارج قواعده وخرج فائزا من مبارياته الست الاخيرة في الدوري المحلي حيث لم يذق طعم الهزيمة أيضاً في مبارياته الـ13 الاخيرة وتحديداً منذ سقوطه أمام شالكه (2-3) في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وينافس فريق المدرب ديتر هيكينغ على جبهة الكأس المحلية ايضا حيث يتواجه في الدور ربع النهائي مع فرايبورغ في 7 نيسان المقبل.