رياضة

إنييستا يحذر من ريال مدريد

أكد الإسباني أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه لا يعتقد أن ريال مدريد يخوض مباراة الكلاسيكو التي تقام الأحد في الليجا بحالة سيئة، وذلك بعد تأهل البرسا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف بإياب ثمن النهائي.

وأوضح إنييستا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “مواجهة أي منافس تكون صعبة، خاصة في دوري الأبطال، كل التفاصيل هامة للغاية. الأهم هو أن نقوم بالأمور على نحو جيد، ونتقدم إلى الأمام”.

وعن تألق جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي الذي أنقذ مرماه من فرص عدة، قال “لقد كان عنصرا محوريا للابقاء على حظوظ فريقه في التأهل. كان موفقا بصورة كبيرة في المواجهات الفردية”.

وأضاف “كل المباريات من الان فصاعدا ستتطلب مجهودا كبيرا. عندما تصل إلى المراحل الأخيرة من البطولات تكون قد اجتزت الجانب الأكبر من الموسم.. ولكن الارهاق يأتي في المقام الثاني لأن الكثير من الأمور تكون على المحك. هناك الكثير من الأمور الجميلة للغاية، حظوظنا قائمة في الفوز بكل الألقاب”.

وعن الكلاسيكو علق “لا أعتقد أن الريال يخوض الكلاسيكو بحالة سيئة. انها مباراة هامة للغاية أمام منافس مباشر في الصراع على الليجا ومحاولة توسيع الفارق”.

وفيما يتعلق بكونه رابع أكثر اللاعبين خوضا للمباريات بقميص البرسا (535 لقاء) أشار “عندما تبدأ لا تخطط لخوض هذا العدد الكبير من المباريات بالمجهود الذي يتطلبه كل لقاء”.