الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل أكثر من 10 إرهابيين في دوما والجيش يواصل تقدمه في الزبداني

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري تقدمها في جبال الزبداني الغربية وقضت على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “أحرار الشام” ودمرت أوكارا وتجمعات بما فيها في مزارع وقرى الغوطة الشرقية وأردت قتلى في صفوف إرهابيي “جيش الإسلام وأجناد الشام” فيما قضت في كمين محكم على مجموعة إرهابية أثناء تسللها من الغوطة الشرقية باتجاه الضمير .

وذكرت مصادر ميدانية أن وحدات من الجيش تقدمت باتجاه تلة ظهور البيدر المطلة على مدينة الزبداني بعد سلسلة من الضربات المركزة قضت خلالها على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “أحرار الشام” وصادرت أسلحة وعتادا حربيا كان لديهم فيما لاذ بعضهم بالفرار تحت ضربات الجيش.

وفي منطقة دوما أسفرت عمليات الجيش في مزارع تل كردي والريحان إلى الشمال والشمال الشرقي من مدينة دوما عن مقتل وإصابة 13 إرهابيا من ما يسمى “جيش الإسلام وأجناد الشام” وتدمير أسلحة وذخيرة كانت لديهم.

إلى ذلك ذكر ناشطون في مدينة دوما أن التنظيمات الإرهابية أعلنت عن مقتل 10 من أفرادها في الغوطة الشرقية من بينهم “أحمد عثمان”.

وفي حرستا اسفرت اشتباكات بين وحدة من الجيش وإرهابيين شرق دوار الثانوية وقرب جامع صلاح الدين عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين في حين سقط 3 إرهابيين قتلى وأصيب آخرون في مزارع الزمانية.

بالتوازي أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش قضت في كمين محكم على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها أثناء محاولتهم التسلل من الغوطة الشرقية باتجاه الضمير بريف دمشق.

1012