قبل جائزة الصين.. مرسيدس يسعى لتحسينات في الإطارات والانسيابية
يسعى فريق مرسيدس لإدخال تحسينات على مستوى الانسيابية في سباق جائزة الصين الكبرى للفورملا-1 مطلع الأسبوع المقبل، بعد تحليل شامل لسبب الخسارة في جائزة ماليزيا الكبرى.
وفاز سائق فيراري سيباستيان فيتل على حلبة سيبانغ، لينهي مسيرة مؤلفة من 8 انتصارات متتالية لبطل العالم مرسيدس.
والانتصار هو الأول لفيراري منذ عام 2013 وبدد المخاوف بان مرسيدس بات يغرد بمفرده خارج السرب للدرجة التي يمكن معها أن يفوز بأي سباق هذا العام.
وقال توتو فولف مدير إدارة السباقات في مرسيدس “حللنا أداء الفريق على حلبة سيبانغ لتحديد المواطن التي يجب أن نتحسن فيها، أكثر نقاط الضعف التي يجب أن نركز عليها هي قدرة إطاراتنا على التعامل مع الموقف في الاستقامات الطويلة”.
أما بادي لو رئيس القطاع الفني للفريق فأشار إلى أن درجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير في ماليزيا، ساعدت فيراري، مؤكدا أنه من الضروري وجود سيارة تؤدي على كافة الحلبات وفي كافة الظروف.
وتابع “لدينا سلسلة من التحسينات على صعيد الانسيابية خلال سباق شنغهاي ونستهدف تحسين الأداء مقارنة بسباق ماليزيا”.