الشريط الاخباريعربي

الأمن المصري يلقي القبض على 12 إرهابي ويضبط ذخائر إسرائيلية في سيناء

واصلت قوات الأمن المصرية حملاتها لمطاردة العناصر الإرهابية في سيناء شمال شرق البلاد وتمكنت خلال الساعات الأخيرة من إلقاء القبض على 12 مشتبها بهم كما أحبطت أربع محاولات إرهابية لاستهداف مواقع عسكرية خلال عملياتها.

وأوضح مصدر عسكري مصري اليوم أن القوات الجوية المصرية وجهت عدة ضربات لمواقع الإرهابيين في سيناء وأحرقت ودمرت 26 بؤرة إرهابية في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وضبطت1750 مقذوفا للطائرات و4 صناديق ذخيرة تحوي 3000 طلقة آلية إسرائيلية الصنع بمنطقة صحراوية وسط سيناء.

وأشار المصدر إلى أن معلومات وصلت لقسم شرطة نخل تفيد بوجود أسلحة وذخائر من مخلفات الحروب السابقة التي شهدتها المنطقة بوادي البروج والتي تبعد عن مدينة نخل نحو 30 كم تجاه مدينة الحسنة وبعمق 15 كيلومترا بمنطقة جبلية لافتا إلى أن حملة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة نخل مدعومة بقوات الأمن المركزي داهمت المنطقة.

من جانب آخر فخخ مسلحون الطرق والممرات بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح التي تقوم القوات فيها بحملات أمنية وتبين من بلاغات للأهالي ورصد القوات قيام ملثمين بزراعة أعداد كبيرة من العبوات الناسفة على الطرق بغرض انفجارها اثر مرور الآليات العسكرية.

644