Uncategorized

عمليات الجيش تتواصل في ريف حلب الشرقي.. وتدمير آليات مجهزة برشاشات

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها العسكرية في التصدي لإرهاب التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان الإخواني تسليحيا ولوجستيا واستخباراتيا موجهة ضربات مركزة على أوكارها وتجمعاتها في ريف حلب الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بأن: «وحدات الجيش ركزت رماياتها النارية استنادا لمعلومات دقيقة على أماكن وتجمعات لإرهابيى تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية في قرى دير حافر وتل الحطابات وتل أحمر وعين الجماجمة شرقي حلب.

وأشار المصدر إلى أن: «الرمايات النارية حققت أهدافها بدقة وأوقعت قتلى في صفوف الإرهابيين ودمرت لهم أسلحة وذخائر وآليات مركبا عليها رشاشات متنوعة».

وتأتي هذه العمليات بعد يوم من تدمير أوكار وآليات لإرهابيين ينتمي أغلبهم إلى “جبهة النصرة” وتنظيمات أخرى في قرى عربيد وعين الجماجمة ورسم الكبار وتل أحمر وبلدة كويرس إلى الشرق من مدينة حلب.

وفي قريتي الشيخ أحمد وشريع شرقي مدينة حلب وجهت وحدة من الجيش ضربات دقيقة على تجمعات للإرهابيين أسفرت عن سقوط العديد منهم بين قتيل ومصاب.

وأكد المصدر: «مقتل إرهابيين من تنظيم “داعش” في عملية دقيقة للجيش على أحد بؤرهم في سكن المطاحن في منبج شمال شرق حلب حيث يتسلل إرهابيون مرتزقة من مختلف الجنسيات بدعم من نظام أردوغان الإخواني بعد تسليحهم وتدريبهم بأموال سعودية وقطرية».

إلى ذلك لفت المصدر إلى أن: «عمليات مركزة ودقيقة لوحدة من الجيش أفضت إلى مقتل وإصابة العديد من أفراد التنظيمات التكفيرية وتدمير ما لديهم من أسلحة وذخيرة في حي جبرين شرق مدينة حلب.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت أمس على العديد من الإرهابيين في محيط الكلية الجوية والهلك والحيدرية والراموسة وكفر كار والمنطار وبنان الحص ورسم السيالة ورملة والمنارة في حلب وريفها.