رياضة

الصحافة الإسبانية تشيد بالأبطال

تحدثت الصحف الإسبانية عن حصول برشلونة على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

وقالت صحيفة “آس” على صفحتها الأولى “برشلونة يحصل على اللقب الخامس” ، مضيفة أن البرسا كان الطرف الأفضل في اللقاء بشكل أكبر من يوفنتوس ، ولكنه عانى حتى اللحظة الأخيرة في ظل أداء مثير للجدل من الحكم الذي لم يحتسب ركلتي جزاء.

وذهبت صحيفة “سبورت” في فرحتها بعيداً بعدما وضعت عنواناً مثيراً وقالت “بطل الثلاثية التاريخية” ، فيما أشارت إلى أن برشلونة استحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مثلما استحق الحصول على لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا قبل ذلك.

وعنونت صحيفة “ماركا” على صفحتها الأولى “برشلونة يضع الثلاثية عند قدميه” ، معتبرة أن الانجاز الذي حققه النادي الكتلوني بالحصول على اللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا جاء عن حدارة واستحقاق رغم معاناته في الشوط الثاني ضد يوفنتوس.

وأشادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بالانجاز الذي حققه برشلونة في العاصمة الألمانية برلين وقالت على صفحتها الأولى “الخامسة و الثلاثية” في إشارة إلى الكأس الخامسة في دوري أبطال أوروبا والحصول على لقب الدوري والكأس ودوري الأبطال هذا الموسم.