رياضة

تصريحات نجوم يوفينتوس بعد الهزيمة

تراوحت ردود أفعال لاعبي يوفنتوس الإيطالي بين الحزن على ضياع لقب أمجد الكؤوس الأوروبية والغضب الشديد على مردود الحكم التركي كونيت شاكير “المتّهم” بالتغاضي عن ركلة جزاء للـ”سيدة العجوز”.

وقال أرتورو فيدال عقب نهاية مباراة نهائي دوري الأبطال: “نشعر بالحزن لكننا تركنا كل شيء فوق الملعب”.

وأضاف: ” لعبنا أمام فريق جيد جداً يضمّ لاعبين ممتازين. قبولنا للهدف الثاني أثّر علينا خصوصاً وأننا كنا نلعب أفضل من منافسنا”.

وتابع: “كانت لدينا فرص سانحة للتهديف لكننا لم نستغلها. هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة لي منذ انضمامي للفريق إذ بلغنا نهائي دوري الأبطال وتوّجنا بالثنائية المحلية”.

وأردف: “كان عليهم أن يعيّنوا حكماً يليق بقيمة نهائي دوري الأبطال، لا يمكن أن ينحاز لطرف دون آخر. لقد أثر على نتيجة اللقاء إذ كانت لدينا ركلة جزاء لم يحتسبها”.

وبدروه انتقد الفرنسي بول بوغبا الحكم التركي قائلاً: “أعتقد أن الحكم قام ببعض الأخطاء، كانت هناك ضربة جزاء لم يحتسبها لمصلحتنا”.

وأضاف: “الحكم هو الرئيس فوق الملعب، يجب تقبل قراراته. لكن في نهائي يمكن أن تأثر الأخطاء على مردود الفريق ونتيجة اللقاء”.

وتابع: “أشعر بخيبة أمل لكنني أهنأ برشلونة على التتويج باللقب”.

وعن مستقبله قال بوغبا: “أنا لا أفكر في شيء الآن. لا زلت أفكر في مباراة النهائي”.

من جهة أخرى صرّح جيانلويجي بوفون: “خلال الفترة الثانية اعتقدنا أننا نستطيع تحقيق الفوز لكننا لم نتمكن من ذلك”.

وأضاف: “النتيجة لا تكون دائماً عادلةً لكننا لعبنا مباراة جيدة وهذا هو الأهم. لا يوجد هناك ما يدفعنا للندم. أريد أن أستمر باللعب لثلاث سنوات إضافية في هذا المستوى لتحقيق أحلام أخرى”.