رياضة

الباراغواي تعزز حظوظها ببلوغ الدور الثاني بعد الفوز على جامايكا

اقتنصت الباراغواي النقاط الثلاث من جامايكا بعد الفوز عليها بهدفٍ دون رد فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا 2015 التي انطلقت الجمعة الماضية على الأراضي التشيلية وتستمر حتى الرابع من الشهر القادم.

وتصدرت باراغواي المجموعة مؤقتاً (أربع نقاط) بفارق نقطة عن أوروغواي، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثالث (نقطة) وأخيراً جامايكا (بلا نقاط).

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء في الشوط الأول بواسطة إدغار بينيتيز (36).

واستحقت باراغواي التي اصطادت نقطة ثمينة من الأرجنتين في الجولة الأولى الفوز في هذا اللقاء بعد سيطرتها على مجمله وتهديدها مرمى جامايكا التي بدت خجولةً في محاولاتها.

وبعد أن تاهت معظم كرات الفريق الفائز عن الوصول إلى شباك جامايكا أهدى الحارس ديواني كير الهدف الوحيد في اللقاء عندما فشل في إبعاد كرة طويلة اصطدمت ببينتيز ودخلت المرمى.

وخرج المنتخب الجامايكي من أحصنته الدفاعية في الشوط الثاني محاولاً اقتناص نقطة تبقي على آماله قائمة في البطولة إلا أنّ الفرص القليلة التي أتيحت لماكليري ومورغان وماتوكس (80 و90 و90+1) لم تترجم إلى أهداف.

وستلعب الباراغواي مع أوروغواي في مباراتها الأخيرة بدور المجموعات في الوقت الذي تواجه به جامايكا المنتخب الأرجنتيني، علماً أن الأرجنتين تواجه أوروغواي في الجولة الثانية.