الشريط الاخباريسلايدسورية

خسائر فادحة تتكبدها “النصرة” بضربات للجيش في ريفي دمشق والقنيطرة

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” وغيرها من التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي في ريفي القنيطرة ودمشق أوقعت خلالها العديد منهم قتلى ومصابين.

وقال مصدر في المحافظة أن: «وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية قضت على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “جيش الحرمون” في ضربات مركزة على أوكارهم في التلول الحمر بريف القنيطرة الشمالي الغربي».

وتربط منطقة التلول الحمر بين قرى جبل الشيخ ومنطقتي جباتا الخشب ومشاتي حضر بريف القنيطرة وتقع على طريق إمداد ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي باتجاه “خان الشيح” ومزارعها بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وكانت وحدة من الجيش أوقعت في وقت سابق اليوم عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين خلال عملية نوعية ضد تجمعاتهم ودمرت لهم أسلحة وذخائر في قريتي الحرية والحميدية بريف القنيطرة وفق ما أفاد به مصدر عسكري».

وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي أشار المصدر إلى: «مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” وتدمير أوكارهم في ضربات طالت أوكارهم في مزرعة وأحراش قرية بيت جن المتاخمة لريف القنيطرة الشمالي الشرقي».

وتنتشر في ريف دمشق الجنوبي الغربي تنظيمات إرهابية تكفيرية ينتمي معظم أفرادها إلى “جبهة النصرة” وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الاسرائيلي.