رياضة

يوفينتوس يجدد اهتمامه بالألماني دراكسلر

يصر فريق يوفنتوس بطل الثلاثية المحلية لعام 2015 لكرة القدم، على تدعيم وسط ملعبه بلاعب ألماني من أجل تعويض رحيل كلًا من التشيلي فيدال والإيطالي المخضرم بيرلو.

وأبدى البيانكونيري إهتمامه بضم واحدًا من الثلاثة الألماني (دراكسلر، غوتزه، وإلكاي غوندوغان)، ويواجه النادي صعوبة في التعاقد مع لاعبًا منهم بسبب المبالغة في الطلبات المادية من جانب أنديتهم.

وكشفت تقارير صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن السيده العجوز رفعت من القيمة المادية لعرضها من أجل الحصول على موهبة نادي شالكه الألماني جوليان دراكسلر.

وأضافت تقارير الصحفية أن يوفنتوس رفع من قيمة عرضه إلى 2 مليون يورو ليصبح العرض الرسمي 26 مليون يورو (17 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو حوافز) من أجل إغراء مسؤولو النادي الألماني لقبول العرض والتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وأكدت الصحيفة أن وصيف بطل أوروبا لعام 2015 توصل لإتفاق مع اللاعب من أجل ضمه لمدة 5 سنوات مقابل 3 ملايين يورو كراتب سنوي.

فيما كشفت تقارير صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية بالإضافة إلى تقارير الصحف الألمانية أن المدير الرياضي للنادي ماروتا يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان مقابل 20 مليون يورو في حال فشل ضم دراكسلر.

وأكد الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس سيواجه منافسة شرسة من جانب العديد من الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، أبرزهم آرسنال، ومانشستر يونايتد الذي كان قريبًا من التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.

وذكرت تقارير صحفية أن لاعب وسط بايرن ميونخ مازال هدفًا للسيده العجوز لكن هناك صعوبة في التعاقد معه نظرًا لقيمته المادية المقدرة بحوالي 30 مليون يورو.