الشريط الاخباريسلايدسورية

إحباط محاولة تسلل إرهابيين إلى درعا.. وتدمير أوكار لهم قرب حدود الأردن

أحبطت وحدات الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية محاولة تسلل إرهابيين باتجاه مدينة درعا وأوقعت بين صفوفهم العديد من القتلى والمصابين.

وقال مصدر عسكرى في تصريح أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل إلى مدينة درعا وأوقعت بينهم مئات القتلى والمصابين بينهم خمسة متزعمين ودمرت لهم 5 آليات مزودة برشاشات ثقيلة».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش دمرت وكرا لإرهابيي “جبهة النصرة” وأردت من بداخله قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم جنوب شرق شركة الكهرباء بدرعا المحطة».

وأضاف المصدر أن: «وحدة من الجيش أوقعت كامل أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين شمال غرب بلدة عتمان شمال مدينة درعا».

وذكر المصدر أن: «ضربات الجيش على أوكار وتجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة اليادودة بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم».

وأشار المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمعات الإرهابيين في الحي الجنوبي لبلدة الغارية الغربية وفي الغارية الشرقية بالريف الشمالي الشرقي لدرعا انتهت بمقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم ينتمي معظمهم لما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية”».

وأفاد المصدر بأن: «وحدة من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين خلال ضربات نارية مركزة على أوكارهم في دوار نصيب ومحيط الفرن ببلدة نصيب قرب الحدود الأردنية».

ويعد ريف درعا الجنوبي الشرقي القريب من الحدود الأردنية ممرا لتسلل المرتزقة بعد تدريبهم في معسكرات إرهابية يقيمها النظام الأردني على أراضيه بالتنسيق مع الموساد الاسرائيلي واستخبارات غربية وإقليمية.