الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير تجمعات إرهابية بريف حماة.. والتكفيريون يقرون بمقتل 15 إرهابيا

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري اليوم آليات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان في ريف حماة الشمالي.

وقال مصدر عسكري في تصريح أن: «الطيران الحربي أوقع العشرات من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين ودمر آلياتهم في كامب الألمان وفورو والصفصافة وجب الأحمر بأقصى
الريف الشمالي الغربي قرب الحدود الإدارية مع محافظة إدلب».

وأشار المصدر إلى أن: «غارات سلاح الجو أسفرت عن مقتل عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحة وعتاد حربي كانت بحوزتهم في دوير الأكراد والتنمية الريفية في محيط بلدة الزيارة».

وبين المصدر أن: «سلاح الجو في الجيش وجه ضربات مكثفة على أوكار التنظيمات الإرهابية في خربة الناقوس وصوامع المنصورة والمشبك والعنكاوي بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها».

ولفت المصدر إلى أن: «الطيران الحربي نفذ عدة غارات على أوكار وتجمعات الإرهابيين في معركبة واللحايا بالريف الشمالي أدت إلى تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد».

وكانت وحدة من الجيش قضت مساء أمس على 14 إرهابيا في بلدة الحواش ودمرت لهم مستودعي ذخيرة و4 سيارات مركب عليها رشاشات متوسطة.

إلى ذلك أكدت مصادر ميدانية مقتل مجموعة إرهابية مؤلفة من 10 إرهابيين من بينهم متزعم المجموعة الملقب “أبو الليث المهاجر” خلال عملية للجيش والقوات المسلحة في تل واسط بسهل الغاب.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل 15 من أفرادها من بينهم “يوسف حبيب الترك” و “عابد رموض” و “مصعب الدهني”.