ثقافة وفن

جيني إسبر تكشف عن أسباب طلاقها

كشفت الفنانة السورية جيني إسبر، عن أسباب طلاقها من زوجها المنتج عماد ضحية، موضحة أن الاختلاف في وجهات النظر والوصول إلى باب مسدود في طريق البرنامج المزدوج المتفق عليه للحياة، أدى إلى طلبها للطلاق.

وقالت جيني، في تصريحات صحفية نعم لقد حصل الانفصال منذ فترة ليست طويلة جداً أي منذ حوالي عام تقريباً، إلّا أنّني وعماد لم نفصح عنه لوسائل الإعلام، لكون الأمر شخصياً وليس ضرورياً أن ينشر في الصحافة ويتم تداوله في وسائل الإعلام’.

وتحدثت أسبر عن سبب الانفصال قائلة: ‘جاء بسبب اختلاف المفاهيم، فتجد أن شخصين يمكن أن يسيرا معاً لمسافة طويلة، ولكن يمكن أن يفترقا بعد ذلك، ويذهب كل منهما في طريق، حيث يجد كل شخص أن حياته في اتجاه ما، وهذا ما حصل بيني وبين زوجي السابق المنتج عماد ضحية، فكان قرار الانفصال’.

وأكدت الفنانة السورية أن ابنتهما الوحيدة من زوجها السابق المنتج عماد ضحية ‘ساندي’، تعيش معها قائلة: ‘أنا وعماد أصدقاء، وأنا أحترمه كثيراً على الصعيد الشخصي، وهو شخص محترم وله معزة في قلبي، ونحن لم ننفصل بمشاكل أو خلافات كبيرة، وإنما كان خياراً مشتركاً’.

وتطرقت جيني للحديث حول إمكانية العمل في مسلسل من إنتاج شركة زوجها السابق، مثلما حصل في مسلسل ‘صبايا’ في أجزائه المختلفة، ردت قائلة: ‘بالتأكيد سأشارك إذا كان هناك ما يناسبني وما يناسب الشركة المنتجة والمخرج، وأؤكّد أنّني وعماد لا نزال أصدقاء ويحترم أحدنا الآخر’.

واستبعدت النجمة الشابة فكرة زواج قريب، خاصة خلال المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أنها ليست من النوع الذي يخرج من علاقة ليدخل بعلاقة أخرى بديلة عنها.

وأكدت، أن الأولوية بالنسبة إليها هي العمل والحياة، وأن أي مشروع زواج آخر سيحتاج لموازنة بين القلب والعقل.