رياضة

أوزيل: بإمكاننا الفوز على ليفربول

أكد لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل أن فريقه يعرف كيفية الفوز على ليفربول في المباراة المقررة مساء اليوم الاثنين على ملعب الإمارات في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن أرسنال من الفوز 4/1 على ليفربول في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الإمارات الموسم الماضي ، والتي انهت فعلياً أي محاولة لفريق المدرب بريندان رودجرز في التواجد في المراكز الأربعة الأولى.

وفشل ليفربول الذي فاز حتى الآن في أول مباراتين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في الحصول على النقاط الثلاث على ملعب الامارات منذ عام 2011 ، محققاً سلسلة من ثلاث هزائم وتعادل واحد فقط.

وتحدث النجم الألماني عن اللقاء وقال : “أتذكر أننا قدمنا عرضاً مقنعاً في الموسم الماضي وكان لدينا مستوى عال من التركيز وأردنا الاستفادة من قدراتنا ، المدرب في تلك المباراة أعطانا ما هو مطلوب وحققنا فوزاً كاسحاً”.

وتابع بقوله : “علينا أن نكرر الأداء الذي قدمناه في الموسم الماضي خلال مباراة اليوم الاثنين مرة أخرى ، نحن على ميداننا نعرف كيف يمكننا الفوز على ليفربول ، علينا أن نؤمن بأنفسنا وقدرتنا على الفوز على أي فريق ، سوف نظهر ذلك يوم الاثنين أيضاً”.