الشريط الاخباريسلايدسورية

سلاح الجو يواصل عملياته على أوكار الإرهابيىن في ريف إدلب

واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري عملياته على أوكار وآليات إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط مع نظام أردوغان السفاح في ريف إدلب.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «الطيران الحربي نفذ صباح اليوم ضربات على بؤر ومحاور تحركات “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية في قرية الكفير ومدينة جسر الشغور أسفرت عن سقوط عدد منهم بين قتيل ومصاب وتدمير آليات مزودة برشاشات متنوعة».

وأشار المصدر إلى أن: «سلاح الجو شن غارات على أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية في قرى الترعة وقرع الغزال والشويحة وبلدة أبو الضهور بالريف الجنوبي الشرقي ومقتل وإصابة العديد من أفرادها وتدمير آلياتهم وأسلحتهم».

إلى ذلك تكبد إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر بالأفراد والعتاد في ضربات لسلاح الجو على أوكارهم في قريتي الفطيرة وحاس بريف إدلب الجنوبي وفقا للمصدر العسكري.

وكان الطيران الحربي أوقع أمس قتلى بين إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” في منطقة معرة النعمان وبلدة أبو الضهور ومدينتي أريحا وجسر الشغور والقرى المحيطة بها ودمرت وحدة من الجيش 3 آليات للإرهابيين كانت تتحرك من ريف إدلب نحو ريف حماة الشمالي وأوقعت بينهم 14 قتيلا.