رياضة

إصابة جوفينكو تعود بالنفع على إينسيني

استدعي مهاجم نابولي لورنزو إينسيني إلى تشكيلة إيطاليا التي تتحضر لمواجهة مالطا وبلغاريا في تصفيات كأس أوروبا 2016، وذلك بدلاً من سيباستيان جيوفينكو الذي تعرض للإصابة.

وكان مدرب المنتخب أنتونيو كونتي استدعى جيوفينكو الذي يدافع عن ألوان تورونتو الكندي، لمواجهة مالطا وبلغاريا في الثالث والسادس من أيلول/سبتمبر على التوالي.

لكن لاعب يوفنتوس السابق حصل على الضوء الأخضر لمغادرة معسكر المنتخب في كوفرتشيانو قرب فلورنسا، وذلك بسبب رجّة تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه تورونتو ضد مونتريال السبت بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي.

واستفاد إنسيني من إصابة جيوفينكو لكي ينضم إلى المنتخب الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة بفارق نقطتين خلف كرواتيا.

التشكيلة بعد انسحاب جيوفينكو:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وسالفاتور سيريغو (باريس سان جرمان الفرنسي).

الدفاع: فرانشيسكو إكيربي (ساسوولو) وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزاغلي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وماتيا دي كيغليو (ميلان) ومانويل باسكوال (فيورنتينا) وأندريا رانوكيا (إنتر ميلان) ودومينيكو كرشيتو (زينيت الروسي).

وسط الميدان: أنديا برتولاكي (ميلان) ودانييلي دي روسي وأليساندرو فلورنزي(روما) وماركو بارولو (لاتسيو) وأندريا بيرلو (نيوريورك سيتي الأميركي) وروبرتو سوريانو (سمبدوريا) وماركو فيراتي (باري سان جيرمان).

الهجوم: أنطونيو كاندريفا (لاتسيو) وستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي) ومانولو غابياديني (نابولي) وتشيرو إيموبيلي (إشبيلية الإسباني) وغرازيانو بيلي (ساوثهامبتون الإنكليزي) وفرانكو فاسكيز (باليرمو) وإيدير (سمبدوريا) ولورنزو إينسيني (نابولي) وسيموني زازا (يوفنتوس).