الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يتقدم في حرستا وجوبر ويقصف مواقع الإرهابيين بعمق الغوطة الشرقية

واصلت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها في ملاحقة إرهابيي ما يسمى جيش الإسلام على أطراف مدينة حرستا ودمرت العديد من المواقع بما فيها من أسلحة وذخيرة في عمق الغوطة الشرقية.

وذكرت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش قضت على آخر تجمعات الإرهابيين المتحصنين داخل أبنية وهنغارات الشركة العامة للبناء في المزارع الشمالية لحرستا ومن بين القتلى سامر الحلبوني وعبد الهادي الوزير ومحمد عيون وخالد البيسواني.

وأكدت المصادر تدمير مربض هاون ومقتل عدد من إرهابيي جيش الإسلام خلال ضربات مركزة على أوكارهم جنوب دوار الثانوية في مدينة حرستا.

وأشارت المصادر الميدانية إلى إحكام وحدة من الجيش سيطرتها على 3 أبنية جنوب جامع الجورة وتدمير تحصينات غرب جامع طيبة وشرق برج المعلمين في حي جوبر.

وفي دوما أسفرت ضربات الجيش عن تدمير بؤر إرهابية قرب جامع البغدادي ومقتل الإرهابيين حسام الصالحاني ومنصور كبكب وخالد الدعاس ومصطفى صمود بحسب المصادر الميدانية.

وأوضحت المصادر أن رمايات الجيش طالت تجمعات للإرهابيين في عين ترما وكفر بطنا ومزارع دوما الشرقية وفي مزارع قريتي دير العصافير والبحارية جنوب الغوطة الشرقية وأسفرت عن إيقاع العديد منهم قتلى ومصابين.