الشريط الاخباريسورية

الجيش يحكم سيطرته على مساحات جديدة في بلدة تير معلة بريف حمص

 

 

 

 

 

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري مواقع وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” وتابعت تقدمها في ملاحقة إرهابيي “جبهة النصرة” على اتجاهات جوالك وسنيسل وتير معلة بريف حمص الشمالي.

وقال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أحكمت السيطرة على عدد من كتل الابنية في بلدة تير معلة شمال مدينة حمص بنحو 7 كم بعد القضاء على آخر بؤر الإرهابيين المتحصنين فيها وتدمير أسلحتهم”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش وجهت مساء اليوم ضربات مكثفة على أوكار التنظيمات الإرهابية في قريتي جوالك وسنيسل ومدينة تلبيسة ما أسفر عن “مقتل وإصابة عدد من أفرادها وتدمير آليات وعتاد حربي لهم”.

في هذه الاثناء أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتلقيها ضربات قاصمة ومقتل عدد من أفرادها من بينهم “أحمد بحبوح وأحمد نواف النايف وحوري شاهين وعبد الرؤوف عرابي والملقب أبو صقار الحليبي”.

وفي أقصى الريف الشرقي بين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش دكت بعد رصد ومتابعة تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” الارهابي في قريتي عنق الهوى ومسعدة ما أدى إلى “القضاء على عدد من افراده وتدمير الياتهم المزودة برشاشات متنوعة”.

ولفت المصدر إلى “سقوط العديد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وآلياتهم في عملية نوعية لوحدة من الجيش على أوكارهم في جبل الهيال في منطقة البيارات بريف تدمر”.