الشريط الاخباريعربي

تصفية 70 إرهابياً من «داعش» في مناطق مختلفة من العراق

 

قضت القوات العراقية المشتركة على أكثر من 70 إرهابياً خلال عملياتها العسكرية في عدة مناطق من البلاد كما فككت عشرات العبوات الناسفة ودمرت عددا من الآليات التابعة لإرهابيي تنظيم “داعش”.

 

وأعلنت خلية الإعلام الحربي، أن قوات الحشد الشعبي تمكنت من قتل 60 عنصراً من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير ست سيارات بقصف استهدف عددا من الأوكار في قرية البونقيب غرب سامراء بالإضافة إلى إلقاء القبض على عدد من الإرهابيين في أطرف عامرية الفلوجة.

 

كما أكدت قيادة عمليات بغداد مقتل ثمانية إرهابيين وتدمير سيارتين ودراجة في منطقة الكرمة غرب بغداد فيما ضبطت قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية أعتدة متوسطة في منطقة دور السكك ضمن قاطع الكاظمية.

 

وتابعت أن قوة من اللواء 35 رصدت مجموعة إرهابية وتمكنت من قتل ثلاثة منهم وتدمير سيارة تحمل اسلحة وقتل من فيها قرب جسر الموظفين غرب بغداد فيما تمكنت القوات الامنية من ضبط وتفكيك 19 عبوة ناسفة في مناطق الحلابسة والمناري والعليمية والسيدية في محيط بغداد كما تم القاء القبض على عدد من المطلوبين.

 

بدوره أعلن قائد الشرطة الاتحادية مقتل 6 عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي بينهم قناص في بيجي في صلاح الدين والرمادي في الأنبار بالإضافة إلى تفكيك 63 عبوة ناسفة مزدوجة ضمن قاطع المسؤولية في صلاح الدين.