الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل 24 إرهابياً.. الجيش يسحق مستودعاً ضخماً للأسلحة بريف إدلب

 

سقط 24 قتيلا على الأقل في صفوف “جيش الفتح” الإرهابي، بنيران الجيش العربي السوري في ريفي حماة وإدلب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

مصادر ميدانية أفادت أن وحدات الجيش نفذت فجر اليوم عملية نوعية على مقر لإرهابيي “حركة أحرار الشام الإسلامية” المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي في بلدة التمانعة شرق خان شيخون بنحو 8 كم.

 

وذكرت المصادر أن العملية أسفرت عن “مقتل 8 إرهابيين وإصابة 7 آخرين على الأقل أغلبهم من جنسيات أجنبية إضافة إلى تدمير آلية وإعطاب سيارة”.

 

وقالت المصادر إن 10 إرهابيين على الأقل سقطوا قتلى في عملية نوعية لوحدة من الجيش على مقر قيادة للإرهابيين في قرية الهبيط قرب الحدود الإدارية لمحافظة حماة حيث ينتشر إرهابيون من “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود.

 

وتحدثت المصادر عن “إلحاق خسائر كبيرة بمقرين للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وتدمير مستودع ضخم للأسلحة بشكل كامل والقضاء على جميع الإرهابيين داخلهة وفي محيطه خلال عمليات مكثفة لوحدات من الجيش في قرية أبو مكي شرق معرة النعمان والأطراف الشمالية لمدينة خان شيخون”.

 

وفي ريف حماة نفذت وحدة من الجيش عمليتين نوعيتين على تجمعات لإرهابيي “جند الأقصى” في بلدة مورك شمال مدينة حماة بنحو 30 كم “أسفرت عن مقتل 6 إرهابيين على الأقل” وفق المصادر الميدانية.