الشريط الاخباريسورية

الجيش يوسع سيطرته في منطقة مرج السلطان ويقضي على 15 إرهابيا

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري من نطاق سيطرتها خلال عملياتها المتواصلة في منطقة مرج السلطان ودمرت مقرات وتحصينات للتنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية.

وأكدت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش وجهت ضربات دقيقة على نقاط وجود وخطوط تحرك التنظيمات الارهابية في منطقة مرج السلطان وتمكنت من السيطرة على عدد من المزارع واجزاء من الطريق الواصل بين قرية مرج السلطان وبلدة النشابية في عمق الغوطة الشرقية إضافة إلى عدد من النقاط والمزارع باتجاه قرية حرستا القنطرة.

وأشارت المصادر الى أن العمليات أسفرت عن سقوط قتلى بين صفوف الإرهابيين من بينهم إرهابي يلقب أبو قتادة السعودي وغسان الساعور و جمال بكري ومحمد هرموش و رامي درويش .

ولفتت المصادر إلى تدمير مقرات وتحصينات للتنظيمات التكفيرية في بلدة عربين وحي جوبر والقضاء على الإرهابيين يحيى عبد الله الشيخ ومحمود الشن وعمر سالم وعلاء البدوي وبدوي العربيني.

وفي منطقة دوما ذكرت المصادر الميدانية ان وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة على نقاط تمركز إرهابيي “جيش الإسلام” في مزارع عالية والحجارية وغرب دوار البرج الطبي قضت خلالها على العديد منهم من بين القتلى ياسين سليمان وعبد الله المغربي و محمد انجيلا وصلاح الوزيرومحمد خير قطان.