الشريط الاخباريسلايدسورية

وحدات الاقتحام تحرز تقدماً في عمق الغوطة الشرقية وتقضي على 26 إرهابيا

تمكنت الوحدات المقاتلة في الغوطة الشرقية وخلال عملياتها العسكرية من تصفية أكثر من 26 إرهابياً وإحراز تقدم جديد في الجهة الشمالية الغربية لبلدة مرج السلطان.
وأكدت مصادر ميدانية أن وحدات الاقتحام أحرزت “تقدما جديدا في الجهة الشمالية الغربية من بلدة مرج السلطان وذلك بعد عمليات مكثفة أسفرت عن السيطرة على عدد من المزارع وكتل الابنية باتجاه حوش خرابو ومقتل 4 إرهابيين منهم يوسف بكداش ومحسن بلو “.
وأشارت المصادر إلى “تدمير مدفع هاون ومقرات لإرهابيي جبهة النصرة وجيش الإسلام قرب دوار قرية البلالية شرق مرج السلطان والقضاء على 8 إرهابيين من بينهم زياد عبد اللطيف الدالي وفراس عرنوس وفؤاد سقرق “.
وذكرت المصادر أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مدفعية مكثفة على مقر للإرهابيين في بلدة زبدين أسفرت عن تدميره بشكل كامل ومقتل الإرهابيين “أحمد اللبابيدي وحسان زينو”.
وعلى أطراف مدينة دوما نفذت وحدات الجيش عمليات في مزارع كرم الرصاص والحجارية وعبد الرؤوف دمرت خلالها سيارة مزودة برشاش لإرهابيي “جيش الإسلام” وأوقعت 8 قتلى بين صفوفهم منهم “فواز النملة ومسلم مشمشم ونضال الطويل” وفق المصادر الميدانية التي أشارت إلى أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه مزارع تل الصوان وحوش الفارة شمال شرق دوما وأوقعت جميع أفرادها قتلى ومصابين.
وإلى الجنوب من دوما سقط 4 إرهابيين قتلى منهم “علي النجار وأحمد الفرقاوي” في عملية لوحدة من الجيش على أحد أوكارهم شمال غرب قرية مديرا.
وتتكبد التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من مزارع وقرى وبلدات الغوطة الشرقية خسائر كبيرة بالافراد والعتاد في عمليات متواصلة لوحدات من الجيش باسناد من سلاح الجو على تجمعاتهم وأوكارهم.